متفرقات

تامر حسني يباغت الجمهور و يشاطر احمد السقا همومه في "ولد الغلابة"

عادل العوفي

7 أيار 2019 14:19

في خطوة مفاجئة اطل الفنان تامر حسني في احد مشاهد الحلقة الاولى من  مسلسل "ولد الغلابة " الذي يقوم ببطولته أحمد السقا كضيف شرف ,غير ان ذلك المشهد "اليتيم " حمل الكثير من العبارات التي وصفت "بالمؤثرة "

في خطوة مفاجئة اطل الفنان تامر حسني في احد مشاهد الحلقة الاولى من  مسلسل "ولد الغلابة " الذي يقوم ببطولته أحمد السقا كضيف شرف ,غير ان ذلك المشهد "اليتيم " حمل الكثير من العبارات التي وصفت "بالمؤثرة " وخلفت اصداء كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفاجأ روادها بالخطوة واعجبوا بالدور الذي ظهر به صاحب اغنية " يا بنت الايه " .

وجسد تامر حسني دور موظف يعمل في جهة حكومية مختصة بطباعة الاموال لكنه يشكو الفقر والعوز ويرتدي ثيابا رثة حاملا عكازا يستند عليه والتقى صدفة بمدرس التاريخ "عيسى " الذي تطارده الازمات المالية من كل جهة واهداه في نهاية المشهد "جلبابا " لدعمه جراء ما تعرض له .

وفور انتهاء الحلقة انتشرت مقاطع الفيديو الذي توثق للمشهد عبر السوشالميديا مع الكلمات والجمل "العميقة " التي حملها على غرار "  وبالنسبة لقلّةاصل الدُنيا .. لو كل ده عايش فيها ولسه مافهمتهاش ، يبقى العيب فيك مشفيها " ..

ومن المعلوم ان مسلسل "ولد الغلابة " من بطولة احمد السقا و محمد ممدوح ومي عمر واخراج محمد سامي ,ويبدو ان الحلقات القادمة ستحمل "مفاجئات " من هذا القبيل .

مع العلم ان السقا نفسه كان العام الماضي قد اطل في مشهد واحد مباغتفي مسلسل "رحيم " مع النجم ياسر جلال ..