" أهلاً بك في جمعية أنت مش لوحدك " ..

هذه العبارة وردت على لسان الفنان المصري تامر حسني في المشهد "اليتيم " الذي اطل فيه ضمن احداث مسلسل "ولد الغلابة " لاحمد السقا كما سبق واشرنا في موضوع سابق ,غير ان "زلزل " الردود لم يقتصر على ما تطرقنا له قبل ايام اي في "المفاجأة " التي احدثتها خطوة حلول "نجم الجيل " كضيف شرف اذ سرعان ما خطفت تلك الكلمات التي نطق بها لمواساة مدرس التاريخ "عيسى " الاضواء وربط الكثيرون بينها وبين الحملة التي اطلقها الاعلامي المعروف معتز مطر تحت عنوان "اطمن انت مش لوحدك " .

كثيرون توقفوا مليا عند هذه النقطة وكيف سمحت الرقابة "بتمريرها " رغم حرصهم الشديد على التدقيق في كل كلمة وبالتحديد هذا الموسم ؟ كما ان سؤالا اخر يبدو طرحه ملحا للغاية ..هل قصد تامر حسني الربط مع حملة معتز بالفعل ؟ ولماذا لم يجد غير تلك العبارات كي يكشف حجم مأساة بطل المسلسل وايضا للتعبير عن تضامن "الغلابة " فيما بينهم ؟

وفي كلتا الحالتين يصب الامر في خانة الرفع من اسهم حملة صاحب برنامج "مع معتز " الناجحة اساسا ويمكن استنتاج حجم التفاعل معها بساطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى الشارع المصري ,كما ان الاعلامي المصري لم يفوت المشهد وخصص له حيزا ضمن برنامجه الذائع الصيت ..

فهل كانت مجرد "زلة " فعلا من تامر حسني رغم ان لا احد في مصر يجهل تلك الكلمات وصداها الواسع الذي هز اركان النظام ؟ وهل يمكن يعاقب عليها كما حدث مع زملائه الاخرين ممن اجبروا على التزام منازلهم والتخلي عن الحضور الرمضاني الذي ادمنوا خوض سباقه لسنوات طويلة ؟