أخبار

العميد سريع ردّا على اتهامات سعودية باستهداف مكة المكرمة: لا نتردد في الإعلان عن عملياتنا العسكرية

20 أيار 2019 06:36

علّق المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، على اتهام السعودية للجيش اليمني واللجان الشعبية، باستهداف منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، بصاروخ باليستي. وقال العميد سريع

علّق المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، على اتهام السعودية للجيش اليمني واللجان الشعبية، باستهداف منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، بصاروخ باليستي.

وقال العميد سريع في بيان مقتضب على صفحته في "فيس بوك": "ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة".

وأضاف: "يحاول النظام السعودي من وراء هذه الادعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على شعبنا اليمني العظيم".

وتابع سريع: "أثبتت أربع سنوات من الصمود اليماني فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمه المرتكبة باستغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة".

وخلص سريع بالقول: "أما بشأن عملياتنا العسكرية فنحن لا نتردد في الإعلان عنها ولا نحتاج إلى أن ننتظر اجتهادات غير صحيحة أو ادعاءات باطلة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا".

وكانت صحيفة عكاظ السعودية أعلنت، فجر اليوم، اعتراض الدفاع الجوي السعودي صاروخاً باليستياً أطلقته حركة أنصار الله باتجاه مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.