أخبار

صاروخ "أنصار الله" الباليستي كان موجها إلى الكعبة... حقيقة أم أكاذيب

20 أيار 2019 17:35

علق المتحدث باسم القوات المسلحة في صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، على اتهام السعودية لجماعة "أنصار الله" اليمنية، باستهداف منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، بصاروخ باليستي. ونفى العميد يحيى س

علق المتحدث باسم القوات المسلحة في صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، على اتهام السعودية لجماعة "أنصار الله" اليمنية، باستهداف منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، بصاروخ باليستي.

ونفى العميد يحيى سريع، هذه الأنباء، وقال على صفحته بالفيسبوك: "ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة".

وأشار إلى أن "النظام السعودي يحاول من وراء هذه الادعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على الشعب اليمني، سيما وقد أثبتت أربع سنوات من الصمود اليماني فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمة المرتكبة بحق شعبنا المسلم وبلدنا".

ولفت المتحدث باسم القوات المسلحة في صنعاء إلى أن "التحالف يحاول استغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين وذلك لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة"، مؤكدا أن "صنعاء لا تتردد في الاعلان عن عملياتها العسكرية ولا تحتاج إلى أن تنتظر اجتهادات غير صحيحة أو ادعاءات باطلة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا".