أخبار

"تل أبيب" تؤكد مشاركتها في ورشة المنامة‎ الاقتصادية

21 أيار 2019 14:11

أكد مسؤول صهيوني بارز مساء أمس الاثنين، ان الولايات المتحدة أرسلت دعوة رسمية إلى كيان العدو للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في البحرين الشهر المقبل للكشف عن أولى خطوات "صفقة القرن". ونقلت

أكد مسؤول صهيوني بارز مساء أمس الاثنين، ان الولايات المتحدة أرسلت دعوة رسمية إلى كيان العدو للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في البحرين الشهر المقبل للكشف عن أولى خطوات "صفقة القرن".

ونقلت القناة "13" الصهيونية عن المسؤول البارز قوله إن "الإدارة الأمريكية وجهت لـ"إسرائيل" دعوة رسمية للمشاركة في المؤتمر المزمع عقده في البحرين الشهر المقبل، مضيفا ان الدعوة ارسلت بنسخة ورقية وهي في طريقها إلى "إسرائيل" عبر البريد الدبلوماسي"، متوقعا أن تستجيب "تل أبيب" للدعوة وأن يشارك في المؤتمر.

وأعلنت الولايات المتحدة والبحرين مطلع الأسبوع الجاري، أن العاصمة البحرينية المنامة، ستستضيف يومي 25 و26 حزيران/يونيو المقبل، "ورشة عمل اقتصادية" تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار"، للتشجيع على الاستثمار في الأراضي المحتلة، كخطوة أولى لما يسمى بـ"خطة السلام الخاصة بتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي المعروفة" باسم "صفقة القرن".