أخبار

المحلل العسكري ناجي الزعبي: الطائرات اليمنية المسيّرة تفضح أكاذيب السعودية حول إستهداف مكة

22 أيار 2019 19:01

قال العميد المتقاعد والمحلل العسكري ناجي الزعبي، معلقاً على قصف الطائرات اليمنية المسيرة لمطار نجران العسكري السعودي، إن الجيش اليمني يستهدف فقط الأهداف العسكرية ويتحلى بخلق ونبل ثوري ولا يستهدف المدن

قال العميد المتقاعد والمحلل العسكري ناجي الزعبي، معلقاً على قصف الطائرات اليمنية المسيرة لمطار نجران العسكري السعودي، إن الجيش اليمني يستهدف فقط الأهداف العسكرية ويتحلى بخلق ونبل ثوري ولا يستهدف المدنيين.
وأكد الزعبي أن الطائرات المسيرة اليمنية قادرة على قطع مئات الكيلومترات وتصيب أهداف محددة بمنتهى الدقة والفاعلية، فيما يعد تصوير العملية يدحض كل الادعاءات والأكاذيب حول العملية.
وبين الزعبي أن الطائرات اليمنية لديها القدرة على الاختراق الأمني لكافة المرافق والمنشئات والأهداف الحيوية وامتلاك بنك معلومات.
وتابع: أن الاستخدام الأمثل من قبل الجيش واللجان للموارد والقدرات وإيقاع إثار تكتيكية وسوقية تكون ذات تداعيات ميدانية محلية واقليمية ودولية كعملية استهداف انابيب النفط بالطائرات المسيرة السبعة.
وأوضح الزعبي أن التطور التقني المضطرد لقدرات الجيش اليمني واللجان خصوصا فيما يتعلق بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة فضح أكاذيب وجرائم العدوان حول إستهداف مكة.
وذكر الزعبي أن الثورة اليمنية قامت على مرجعية دينية لا أحد يستطيع التشكيك بها واسم أنصار الله قبل ذلك كان المسيرة القرآنية أي الاحتكام للقرآن كمرجعية فقهية وعامة، وعدم الأتجار بالدين كبني سعود فهم غير معنيين لا بالدين ولا بالمقدسات ما يقدم ذلك من خدمة لتثبيت عروشهم الزائفة.