رياضة

ريال مدريد ومانشتر يونايتد يسعون لضم الفرعون المصري محمد صلاح

6 حزيران 2019 02:07

تحدثت تقارير صحفية إسبانية حول أمكانية تعاقد ريال مدريد الإسباني مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. قالت تقارير صحفية إسبانية، إن ريال مدريد الإسباني استفسر عن إمكانية

تحدثت تقارير صحفية إسبانية حول أمكانية تعاقد ريال مدريد الإسباني مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن ريال مدريد الإسباني استفسر عن إمكانية التعاقد مع الفرعون المصري صلاح (26 عاما)، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "أس" أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تترقب موقف الاعب  بهدف ضمه إلى صفوف فريقها.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك إحتمالية عدم ضم  ريال مدريد  لمحمد صلاح، بعد اقترابه بشدة من خطف النجم البلجيكي إيدن هازارد، الذي أعلن قبل أيام رحيله بشكل رسمي عن تشلسي الإنجليزي.

ووبينت الصحيفة أن أنباء ضم ريال مدريد المرتقب لهازارد، فتح الباب أمام أندية أخرى لاختبار ولاء  محمد صلاح للفريق الإنجليزي ليفربول.

وقال لاعب منتخب الفراعنة ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إنه لا يريد أن يناقش مستقبله الأن.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز السادس، ولن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب  توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين نظيفين سجل الفرعون المصري أحدهما.