بقلم القراء

الفنانة أمل عرفة تفجر قنبلة اعتزالها للفن

11 حزيران 2019 13:38

ضجت مواقع الأخبار والتواصل الإجتماعي، أمس الاثنين، عقب تناقل أحدى الصحف أعلان الفنانة السورية أمل عرفة اعتزال الفن وتركه لأهله، بحسب ماصرحت. وقالت عرفة، إن هذا القرار "آخر كلام عندها"، لافتةً إلى أ

ضجت مواقع الأخبار والتواصل الإجتماعي، أمس الاثنين، عقب تناقل أحدى الصحف أعلان الفنانة السورية أمل عرفة اعتزال الفن وتركه لأهله، بحسب ماصرحت.

وقالت عرفة، إن هذا القرار "آخر كلام عندها"، لافتةً إلى أنها تشعر بـ"القرف" النهائي مما يحدث، وفق موقع "العربية".

وأضافت: أن "أي مهنة أخرى ممكن أن تعينها على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معها في مهنة التمثيل".

ومن جانب أخر، يشار إلى أن أمل عرفة من مواليد دمشق من عام 1970، وهي ابنة الملحن سهيل عرفة، وطليقة الفنان السوري عبد المنعم عمايري الذي تزوجته عام 2001 وأنجبت سلمى ومريم، وحدث الطلاق عام 2015.

كما واشتهرت عرفة منذ بداية التسعينيات بعد مشاركتها بأعمال درامية وكوميدية كثيرة كان لها صداها الواسع، ما جعلها تتربع الصف الأول من نجمات الدراما السورية.

يذكر أن أمل حاصلة على شهادة في الفنون المسرحية، قسم التمثيل، من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، كما أنها كتبت عددا من أعمالها التي نالت شهرة واسعة، أهمها مسلسلا "دنيا" و"عشتار"، وقدمت عددا من البرامج التلفزيونية.