رياضة

جريزمان يحسم مستقبله.. "برشلونة" أم "باريس سان جريمان"

11 حزيران 2019 16:28

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكومدريد حاليا سيبقى في إسبانيا الموسم المقبل من أجل الانتقال إلى برشلونة. ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن الفريق الباريسي

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكومدريد حاليا سيبقى في إسبانيا الموسم المقبل من أجل الانتقال إلى برشلونة.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن الفريق الباريسي لا ينافس للحصول على خدمات جريزمان، وإنما لديه أولويات أخرى في "الميركاتو" الصيفي.

ومن المقرر أن تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي في يوليو المقبل من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال لبرشلونة بعد نهاية سيئة لموسم "البارسا" الذي ودع خلاله دوري أبطال اوروبا، وختمه بخسارة لقب كأس إسبانيا.

في سياق منفصل، عبر التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة عن رغبته في اللعب بجوار الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني مجددًا.

ولعب رودريجيز بجوار فيدال لمدة موسم ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني، قبل رحيل الأخير إلى "البارسا" الصيف الماضي.

وخلال تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" قال فيدال: "أتمنى أن يلعب خاميس بجانبي مجددًا، هذا ما أريده، لكن ينبغي عليه اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة له".

وامتدح الدولي التشيلي زميله السابق، قائلًا: "إنه لاعب استثنائي، وأينما يذهب يظهر بمستوى جيد".

ورغم رغبة فيدال في اللعب بجوار رودريجيز، إلا أن هناك صعوبة بالغة في اجتماعهما سويًا في برشلونة، لاستحالة موافقة النادي الملكي على بيع لاعبه لغريمه التقليدي.

ومن المتوقع رحيل رودريجيز عن الريال هذا الصيف، بعدما عاد للنادي عقب انتهاء إعارته للبايرن بنهاية الموسم الماضي، وتبدو فرص الدولي الكولومبي في اللعب بصفة أساسية شبه معدومة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.