رفض الاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عروض مقدمة من قبل فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي للعب في صفوفهما والرغبة في الحصول على خدمات صلاح في الصيف المقبل. وفقاً لصحيفة ميرو البريطانية.

وقالت الصحيفة، مساء السبت، إن الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، رفض عرضين لمغادرة "الريدز" في الصيف الحالي.

وأضافت: "أن فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي رغبا في الحصول على خدمات صلاح للعام الجاري، وتقدما بعرضين بلغت قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني".

وأكدت الصحيفة البريطانية أن المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، كان على علم بالعرضين، وشارك في مناقشتهما مع إدارة "الريدز"، في وقت أكدت أن زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني، شريك صلاح في هجوم الريدز، تلقى هو الآخر عروضا كثيرة من أندية كبرى، ولكنه أعلن أنه سعيد بالبقاء.

وذكرت الصحيفة أن الفرعون المصري واصل تألقه بقميص "الريدز" في موسمه الثاني على التوالي، بعدما تمكن من الحصول على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، في حالة نادرة في الدوري الإنجليزي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مساعدة ليفربول في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ومعاملته كبطل داخل قلعة الفريق الإنجليزي وراء شعور صلاح بأن هذا التوقيت سيكون خاطئا لو فكر في مغادرة الفريق الإنجليزي.

المصدر: وكالات