أخبار

قيادي فلسطيني: إيران الداعم الوحيد للمقاومة بالسلاح وتتعرض للعقوبات لمواقفها الثابتة

25 حزيران 2019 19:48

أكد الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين محمد البريم "أبو مجاهد"، أن كافة المؤامرات التي تحاك ضد قضية شعبنا الفلسطيني تهدف إلى تصفية قضيتنا الوطنية مرة وإلى الأبد، مشدداً على أن المشاركة العربية في مؤت

أكد الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين محمد البريم "أبو مجاهد"، أن كافة المؤامرات التي تحاك ضد قضية شعبنا الفلسطيني تهدف إلى تصفية قضيتنا الوطنية مرة وإلى الأبد، مشدداً على أن المشاركة العربية في مؤتمر البحرين تدلل على انتكاسة كبرى في الموقف الرسمي العربي.

وقال البريم في تصريحٍ خاص لموقع النهضة نيوز : "المشاركة العربية في مؤتمر البحرين التطبيعي ينم عن أن العرب قبلوا بأن يكونوا أداة في يد ترامب والولايات المتحدة الامريكية وأن ينفذوا كل الوصاية والقرارات الأمريكية بحذافيرها".

وأضاف: "نحن شعب تحت الاحتلال ومن حقنا أن نقاوم بالطريقة التي نراها مناسبة"، لافتاً إلى أن المقاومة اكتسبت شرعيتها في مقاومة الاحتلال من أبناء شعبنا الذي يعشق المقاومة التي فضحت كل المتآمرين على الشعب والقضية الفلسطينية.

وأشار أبو مجاهد إلى أن أبرز الدول التي تدعم القضية الفلسطينية هي الجمهورية الإسلامية في إيران، مبيناً أن إيران محاصرة من كل حدب وصوب لأنها قالت "لا للولايات المتحدة الامريكية ولأنها تدعم القضية الفلسطينية بالسلاح حيث أنها الدول الوحيدة التي تقف مع فلسطين وتدعمها بالسلاح".

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية تفرض المزيد من العقوبات على الجمهورية الإسلامية من أجل ثنيها عن دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، مشدداً أن إيران لن تألوا جهداً لفضح المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا ولن تألوا جهداً في دعم المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني

كما اكد أبو مجاهد أن إيران ستنتصر على العقوبات التي تفرض عليها منذ سنوات قائلاً: "ستخرج إيران من العقوبات الامريكية أكثر قوة وثباتاً وصلابة بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة والشعب الإيراني الذي يمتلك عزيمة لا تلين".

وفيما يتعلق بموقف المقاومة الفلسطينية حال هُجمت إيران قال: "إن قوى المقاومة اليوم كلها في محور المقاومة يدُ واحدة في مواجهة التسلط الأمريكي في المنطقة، وفي مواجهة مفتوحة مع العدو الإسرائيلي والأمريكي لإسقاط كل الخيارات والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا وشعبنا".