الرصد العسكري

 الطائرة التي ارعبت الإرهابين في سوريا تصل إلى نوفوسيبيرسك.. تعرف على خصائصها الخارقة

26 حزيران 2019 12:32

ئتتربع المقاتلة الروسية "سو-34" التي تمثل واحدة من أفضل المقاتلات الحربية في العالم، لاسيما أنها فرضت حضورها بين الصناعات والقطع العسكرية لدى تصديها للمجاميع الإرهابية في سوريا، حتى باتت ترعب تلك المج

ئتتربع المقاتلة الروسية "سو-34" التي تمثل واحدة من أفضل المقاتلات الحربية في العالم، لاسيما أنها فرضت حضورها بين الصناعات والقطع العسكرية لدى تصديها للمجاميع الإرهابية في سوريا، حتى باتت ترعب تلك المجاميع عند سماعهم لصوتها.

وتشارك الطائرة سو -34 في فعاليات  "أرْمِيا 2019" الذي يتضمن عرض أسلحة الجيش الروسي وأحدث منتجات المصانع العسكرية الروسية. ويقام أحد المعارض في مدينة نوفوسيبيرسك.

ويحتوي المعرض الذي سيفتتح في مطار "تولماتشوفو" العسكري بريف مدينة نوفوسيبيرسك في 28 يونيو/حزيران على آليات وطائرات تابعة للجيش الروسي منها المقاتلة القاذفة "سو-34". وقد وصلت هذه الطائرة إلى نوفوسيبيرسك. وقال جهاز الإعلام التابع للمنطقة العسكرية المركزية إن بإمكان كل الراغبين تفقد هذه الطائرة الجاثمة في مطار "تولماتشوفو" بعد افتتاح المعرض.

وتتميز طائرة "سو-34" التي تنتمي إلى الجيل الرابع (+) من الطائرات القتالية بمداها الذي يصل إلى 4 آلاف كيلومتر، وسرعتها التي يمكن أن تصل إلى 1900 كيلومتر في الساعة.

لمشاهدة الفيديو الخاص بالطائرة وخصائصها اضغط هنا