رياضة

ميسي ينهي كوبا اميركا ببطاقة حمراء

6 تموز 2019 23:50

تعرض الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي إلى الطرد في لقاء منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي في لقاء المركز الثالث من بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في البرازيل. النجم الأرجنتيني دخل في صراع مع لاعب م

تعرض الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة ليونيل ميسي إلى الطرد في لقاء منتخب بلاده أمام منتخب تشيلي في لقاء المركز الثالث من بطولة "كوبا أمريكا" المقامة في البرازيل.

النجم الأرجنتيني دخل في صراع مع لاعب منتخب تشيلي وقائد الفريق جاري ميدال في الدقيقة 37 من الشوط الاول.

والذي يشير لتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين.

ليشهر حكم اللقاء الأوروغوياني ماريو دياز دي فيفار، البطاقة الحمراء بوجه كلا اللاعبين، ليتقدم لاعبو الفريقين لفك النزاع بينهما.

وتعود أول بطاقة حمراء حصل عليها ميسي في عام 2005 عندما سجل مشاركته الأولى بقميص الأرجنتين بعدما دخل بديلا للمهاجم ليساندرو لوبيز، في الدقيقة 64 ليحصل على البطاقة الحمراء بعدها بدقيقة كونه ضرب لاعب المنتخب المجري بمرفقه.

وخلال مسيرته مع برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني التي بدأت قبل 14 عاما، حصل ميسي على 69 إنذارا مع ناديه فيما طرد مرتان مع الأرجنتين وحصل على 8 إنذارات.

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر مبارة الدور نصف النهائي على يد منتخب البرازيل بهدفين نظيفين ليلتقي مع منتخب تشيلي الذي خس بدوره بذات الدور من منتخب البيرو بثلاثة أهداف نظيفة.