متفرقات

أفضل 7 مدن للسباحة في العالم تعرف عليها؟

13 تموز 2019 23:23

لا شيء يضاهي شعور الانتعاش في الصيف لدى القفز في بركة سباحة باردة، تحت حرارة الشمس القاتلة! ولا شك بأن معظم الوجهات السياحية الصيفية، غالباً ما تكون مركزاً لبعض أجمل وأشهر برك السباحة في العالم وال

لا شيء يضاهي شعور الانتعاش في الصيف لدى القفز في بركة سباحة باردة، تحت حرارة الشمس القاتلة!

ولا شك بأن معظم الوجهات السياحية الصيفية، غالباً ما تكون مركزاً لبعض أجمل وأشهر برك السباحة في العالم والتي تسمح للسياح بوقاية أنفسهم من حر الصيف.

ووفقاً لموقع (CNN) فهناك الكثير من أماكن السباحة الجميلة، وهذه أشهر 7 مدن في العالم:-

 

  1. كوبنهاغن، الدنمارك

تحتوي كوبنهاجن على جزية اصطناعية يبلغ طولها 2 كيلو، وهي ذات مكان مثالي لقضاء الرحلة الصيفية خاصة وانها تتميز بوجود العديد من المواقع الهادئة كـ بحيرة جميلة وشاطئ لكرة المضرب.

  1. زيوريخ سويسرا

تملك زيوريخ 18 موقعاً رسمياً للاستحمام في غاية الروعة والجمال، وتحتوي على شاطئ Tiefenbrunnen الذي يعد مكاناً لجذب الكثير من المستجمين خاصة مع وجود برك سباحة خاصة بالأطفال، كما تحتوي على نهر  Schanzengraben الذي يعود تاريخه إلى عام 1864.

  1.  لندن، إنجلترا

تمتلك لندن مجموعة من الأماكن الجذابة للسباحة بعيداً عن، نهر التايمز، فهناك حديقة هامبستيد هيث التي تحتوي على 3 أماكن للاستحمام منها حوض مخصص بالمياه العذبة، كما تحتوي على حمام سباحة ضخم جنوب غرب لندن يبلغ طوله 91 مترًا مع مساحة للسباحين.

كما تحتوي لندن على مقهى جميل جداً يطلق عليه بروكويل ليدو.

  1. هونج كونج

ينهار الماء بلطف على الرمال في خليج Repulse ، مما يجعله المكان المثالي للسباحة والمرح، إضافة إلى أن الخليج يمتلك الكثير من الفنادق الفخمة التي تطل على شاطئ الخليج الجذاب.

  1. فانكوفر ، كندا

أفضل الأماكن في كندا في فصل الصيف هو Third Beach، حيث الشاطئ الجميل الجذاب، إضافة إلى ساحل ستانلي بارك البحري، فهو مكانًا رائعًا للجلسات الطويلة، كما يوجد تروت ليك بيتش وتعتبر مياهه عذبة وهي بديلة عن المياه المالحة التي تحيط بالمدينة.

  1. سيدني ، أستراليا

تضم سيدني  أكبر ميناء طبيعي في العالم وبعض أفضل شواطئ استراليا، وتحتوي سيدني على  شاطئ بوندي يبلغ طوله 350 مترًا وعرضه 60 مترًا تقريبًا، مع وجود حاجز أمواج يبلل تلك الأمواج الكبيرة، فهو المكان المثالي للسباحة على شاطئ البحر، كما تحتوي سيدني على بركة    South West Arm Poolالرائعة.

  1. لشبونة، البرتغال

يتجه السكان في البرتغال إلى خط السكة الحديد، لأنها تمتلك مساحات واسعة من الرمال والأمواج الفيروزية، كما تحتوي على العديد من الفنادق الجميلة.