أخبار لبنان

قيادي كبير في الجهاد الإسلامي يعقب على العقوبات التي طالت حزب الله

15 تموز 2019 19:02

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان احسان عطايا، أن العقوبات التي فرضتها الإدارة الأمريكية ضد النواب في المجلس النيابي عن حزب الله محمد رعد، وأمين شري، بالإضافة إلى مسؤول الأمن في الحزب وفيق صفا هو

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان احسان عطايا، أن العقوبات التي فرضتها الإدارة الأمريكية ضد النواب في المجلس النيابي عن حزب الله محمد رعد، وأمين شري، بالإضافة إلى مسؤول الأمن في الحزب وفيق صفا هو بمثابة نيشان شرف وشهادة فخرية كبيرة يعتز بها كل من أصابه الاستهداف الأمريكي.

وأوضح عطايا في تصريح خاص لموقع "النهضة نيوز"، أن أي فرد من أفراد المقاومة يتعرض لمثل تلك العقوبات الأمريكية فهو نيشان عزة وشرف وكرامة ووسام فخر لأنها جاءت من أكثر أعداء الامة وداعمي الإرهاب الإسرائيلي بحق شعوب المنطقة العربية.

وقال: أي اجراء أمريكي ضد أفراد المقاومة ليس له قيمة وليس له اعتبار فهم أعداء الأمة، وهي شهادة على أن أصحاب تلك العقوبة يخدمون المقاومة وينتصرون للحق على الباطل ضد المجرم الإسرائيلي الذي يحتل الأراضي العربية.

وأشار إلى أن كل شخص يتعرض للعقوبات الامريكية هو دليل على فعاليته في ازعاج الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية التي تدعم الإرهاب في كل مكان في العالم.

ولفت إلى أن العقوبات تزيد من قوتهم وصلابتهم وتمسكهم بالمواقف الداعمة للمقاومة الفلسطينية ضد المحتل الإسرائيلي، وهذا الأمر لن يضعف او يؤثر على عزيمة الاخوة النواب في حزب الله.