أخبار

صورة: الملك سلمان يفاجئ السعوديين بـ"صورة عفوية" مع شخص قيل "أنه قتل قبل عام"!

16 تموز 2019 12:12

أظهرت صورة جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الملك سلمان والأمير عبد العزيز بن فهد وهما يبتسمان للكاميرا التي تصورهما في مشهد عكس علاقة وثيقة بينهما، على عكس ما كانت تروج بعض وسائل الإعلام

أظهرت صورة جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الملك سلمان والأمير عبد العزيز بن فهد وهما يبتسمان للكاميرا التي تصورهما في مشهد عكس علاقة وثيقة بينهما، على عكس ما كانت تروج بعض وسائل الإعلام أن الأمير عبدالعزيز بن فهد قتل أثناء الحملة الأخيرة لمحاربة الفساد، والتي طالت عددا من الأمراء والوزراء السابقين في السعودية.

وأظهرت الصورة، الملك سلمان يقف مكشوف الرأس، فيما يقف الأمير عبد العزيز بن فهد بجواره مبتسما، ولقيت الصورة تداولا واسعا وإعجابا من قبل متداوليها.

وزار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ابن عمهما الأمير عبد العزيز بن فهد، في منزله بمدينة الرياض، لتهنئته بالعودة من رحلة علاج لم تتضح بعد تفاصيلها ونتائجها.

وفي سبتمبر/ أيلول 2017، غاب الأمير عبد العزيز بن فهد، عن الظهور الإعلامي أو في المناسبات العامة، وتوقف عن التدوين في حسابه على موقع "تويتر"، كما اعتاد أن يفعل، بالتزامن مع شائعات وتكهنات عن توقيفه. وظهر بعد ذلك في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في صور التقطت بمنزله وبرفقة عائلته، فيما يبدو أنها استراحة من رحلة العلاج، قبل أن يغيب بعدها مجددا ويظهر الجمعة الماضية بينما يتوافد كثير من أقاربه وأصدقائه على قصره في مدينة الرياض لتهنئته بالعودة.