أخبار لبنان

السعودية تحضر لحدث ضخم الأسبوع المقبل ضمن حملة تغييرات بقيادة بن سلمان

20 تموز 2019 10:16

من المقرر أن تحيي نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون إلى جانب مغني الراب فيفتي سنت حفلا في السعودية الخميس في إطار مهرجان فني تستضيفه مدينة جدة، وذلك بعد أن ألغت مغنية الراب نيكي ميناج مشاركتها في المه

من المقرر أن تحيي نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون إلى جانب مغني الراب فيفتي سنت حفلا في السعودية الخميس في إطار مهرجان فني تستضيفه مدينة جدة، وذلك بعد أن ألغت مغنية الراب نيكي ميناج مشاركتها في المهرجان.

ونشرت صفحة موسم جدة على تويتر(صفحة مختصة بإحياء حفلات جدة) أعلاناً يفيد بإحياء نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون إلى جانب مغني الراب فيفتي سنت حفلا في السعودية الخميس المقبل.

وتشهد السعودية أحداثاً فنية وتغييرات مفصلية في إطار حملة تغييرات اجتماعية متسارعة بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ومهرجان موسم جدة هو موسم يهدف إلى تسليط الضوء على جدة وضمها إلى المجتمع العالمي وجعلها عاصمة السياحة والترفيه في المملكة، وهو واحد من ضمن 11 موسم أُطلق تحت مبادرة “مواسم السعودية 2019” التي تحتفل بها المملكة طوال السنة.

ويضم المهرجان فعاليات ضخمة في عالم من الترفيه، تشمل الموسيقى، والفن، والثقافة، والرياضة وغيرها، في فترة تمتد من من 8 يونيو إلى 18 يوليو (لمدة ٤١ يومًا)،  تقدم فيها عروض فنية وحفلات موسيقية ومسرحيات وعروض الملاكمة وبطولات الألعاب الإلكترونية.