رياضة

بالفيديو: رياض محرز يواجه خطر الممنوعين من دخول مصر لهذا السبب

20 تموز 2019 19:10

أثار فيديو للنجم الجزائري رياض محرز أثناء تتويج المنتخب الجزائري بكأس الأمم الأفريقية في جمهورية مصر جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتجاهله التسليم على رئيس الوزراء المصري. وعلى إثر ذلك ق

أثار فيديو للنجم الجزائري رياض محرز أثناء تتويج المنتخب الجزائري بكأس الأمم الأفريقية في جمهورية مصر جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتجاهله التسليم على رئيس الوزراء المصري.

وعلى إثر ذلك قدم المحامي سمير صبري بلاغاً رسمياً للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وقال سمير صبرى: "إن اللاعب رياض محرز قام بتجاهل رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.