متفرقات

"أودي" تطالب لاعبي برشلونة بإعادة سياراتها

21 تموز 2019 15:22

طالبت شركة "أودي" الألمانية للسيارات من لاعبي برشلونة، إعادة السيارات التي أهدتها لهم سابقاً، بعد انتهاء عقد الشراكة بين النادي والشركة، نهاية حزيران الماضي. وتوزع "أودي" سيارات مجانية لكل لاعبي ال

طالبت شركة "أودي" الألمانية للسيارات من لاعبي برشلونة، إعادة السيارات التي أهدتها لهم سابقاً، بعد انتهاء عقد الشراكة بين النادي والشركة، نهاية حزيران الماضي.

وتوزع "أودي" سيارات مجانية لكل لاعبي النادي، قبل بداية الموسم، في حملة ترويجية سنوية، حيث حصل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" العام الماضي على سيارة أودي "آر إس 6"، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 160 ألف دولار، وكانت السيارة الأغلى من نصيب لاعب الوسط الإسباني "سيرجيو بوسكيتس"، الذي أهدته الشركة سيارة أودي "آر 8 كوبيه"، والتي تبلغ قيمتها 240 ألف دولار.

وهذا الموسم تسلم لاعبي وموظفي النادي الكتالوني سياراتهم الجديدة من الشركة الألمانية، وكانت من طراز Q7 و Q8، أما المدرب "فالفيردي" فاختار سيارة كهربائية 100% من طراز "Audi e-tron".

وتملك الشركة عقود رعاية مع أندية برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ، لكنها أنهت شراكتها مع النادي الكتالوني الشهر الماضي، بعد أن استمرت الرعاية لأكثر من 10 أعوام، وسط خلاف ناتج من عدم التزام بعض لاعبي الفريق بالشروط الموقعة عليهم، وحدوث أكثر من واقعة تخالف قواعد اتفاق الشركة في عقدها مع برشلونة.