تعرض لاعبا فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك أمس الخميس لهجوم مسلح بالسكاكين بهدف السرقة من قبل شخصين مجهولين في العاصمة البريطانية لندن، دون أن يصابا بأذى.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد هاجم مجهولان على دراجة نارية السيارة الفارهة التي يقودها اللاعب الألماني من أصول تركية أوزيل برفقه زميله اللاعب البوسني كولاسيناك في منطقة غولديرز غرين شمالي لندن.

وذكرت الصحيفة أن أوزيل ترك سيارته، وتوجه إلى مطعم تركي في المدينة طلبا للمساعدة، حيث سارع موظفو المطعم بالخروج لملاحقة المهاجمين، إلا أنهما فرا بعيدا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كولاسيناك وهو يتصدى لهجوم أحد اللصين بشجاعة كبيرة، في حين كان أوزيل داخل السيارة قبل أن ينطلق بها، فيما برره البعض بوجود زوجتيهما في السيارة وخوفه عليهما.

وقال شهود عيان للصحيفة إن شخصين يرتديان ملابس سوداء ويقودان دراجة نارية هاجما أوزيل وكولاسيناك، ولم يتم التعرف عليهما بسبب ارتدائهما خوذتين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم استدعاء الشرطة لمكان الحادث، وأخذت إفادة اللاعبين، مؤكدة أن أوزيل وكولاسيناك لم يصابا بأذى، وهما في صحة جيدة.

.