كشفت صحيفة بريطانية، اليوم الجمعة، عن رفض الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي عرضاً مقدماً للانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الاعب المصري محمد صلاح 27 عاما، مطلوب في ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة: أن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب تحدث إلى إدارة النادي بشأن ما يمثله رحيل صلاح من تهديد لمسيرة الفريق محليا وأوروبيا، مما ساعد على الإبقاء عليه مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 430 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى رقم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أرجأ التفكير في الرحيل عن ليفربول إلى الصيف المقبل، لإعطاء نفسه فرصة أخيرة للمشاركة في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ 30 عاما.

وأكدت مصادر خاصة أن صلاح الذي سجل 71 هدفا لمصلحة ليفربول في 104 مباريات على مدار موسمين، تلقى عرضين مغريين من العملاقين الأوروبيين، إلا أنه "شعر أن الوقت غير مناسب" للرحيل عن "أنفيلد".

يشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح ساهم بشكل كبير في تتويج نادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 14 عاما، وبات اللاعب خلال الموسمين الماضيين نجم الفريق الأول ومعشوق جماهيره.