متفرقات

نعومي كامبل: فندق طردني لأنني سوداء

31 تموز 2019 14:30

أكدت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل، أنها مُنعت هي وصديقها من الدخول إلى فندق في جنوب فرنسا لأنها سوداء. وقالت كامبل، في مقابلة مع مجلة " باريس ماتش" الفرنسية، إنها مُنعت هي و صديقها الأسود م

أكدت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل، أنها مُنعت هي وصديقها من الدخول إلى فندق في جنوب فرنسا لأنها سوداء.

وقالت كامبل، في مقابلة مع مجلة " باريس ماتش" الفرنسية، إنها مُنعت هي و صديقها الأسود من دخول الفندق، وهو ما لم تذكر إسمه، على الرغم من دعوتها لحضور حدث هناك، بحسب صحيفة الغارديان البريطانية.

وأضافت: أن موظفي الباب أخبروهم أن المكان ممتلئ ، لكنهم شاهدوا أشخاصًا آخرين يُسمح لهم بالوصول في الوقت نفسه .

ووصفت كامبل الحادثة بأنها "مثيرة للاشمئزاز"، وهذه الأشياء ألهمتها "لمواصلة التعبير عن نفسي وجعل صوتي يسمع ".

وأشارت إلى أنها سعيدة بمساعدة الجيل الجديد من عارضات الأزياء، حيث نصحتهم بعدم السماح لأي شخص بتقليل احترامهن لذاتهن أبداً .

وبحسب صحيفة الغارديان، وصفت كامبل حادثة الفندق قائلةً: "لقد كنت مؤخرًا في مدينة بجنوب فرنسا ، بينما كان مهرجان كان السينمائي مستمرًا ، حيث دعيت للمشاركة في حدث في فندق سيظل مجهولًا" ، قائلةً :"لم يكونوا يريدون السماح لنا بالدخول ، صديقي وأنا ، بسبب لون بشرتنا . و قال هذا الرجل عند الباب أن المكان كان ممتلئاً . لكنه كان يسمح لأشخاص آخرين بالدخول".

ولفتت إلى أنه عندما سئلت عما إذا كان التنوع قد تحسن في صناعة الأزياء ، قالت إنها "ترغب في أن تكون قادرة على قول ذلك"، مستشهدة بالنموذج بيتان هارديسون باعتباره "رائداً". قالت: "لقد حاولت دائمًا أن أبقى متفائلاً بشأن هذه المسألة".

وطالبت كامبل الجيل الجديد من عارضات الأزياء : "أخبرهم أبدًا ألا يسمحوا لأي شخص بالتقليل من قيمته و احترامه . عليك أن تكون قوياً وشجاعاً في هذه الوظيفة وأن تحيط نفسك بعائلتك جيدًا. " و أشارت إلى عز الدين علاء  و جاني فيرساتشي و إيف سان لوران بوصفهم مؤثرين جيدين في حياتها المهنية.