متفرقات

صور : سيدة تكيد عروس ابنها بطريقة "مستغربة" هذا ما فعلته!

4 آب 2019 11:40

لازالت بعض "الحموات" ترجمة أن عروس ابنها جاءت لتسرق منها "طفلها المدلل"، الأمر الذي يشوش على العلاقة بين الحموات وزوجات ابنائهنَّ، وبين تلك الحكايات تقع قصص طريفة وأخرى غربية، لكن أن يصل الأمر أن ترتد

لازالت بعض "الحموات" ترجمة أن عروس ابنها جاءت لتسرق منها "طفلها المدلل"، الأمر الذي يشوش على العلاقة بين الحموات وزوجات ابنائهنَّ، وبين تلك الحكايات تقع قصص طريفة وأخرى غربية، لكن أن يصل الأمر أن ترتدي سيدة فستان عروس ابنها وتظهر بنفس تسريحة الشعر فقد يبدو ذلك أكثر غرابة.

صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت صورة لإحدى الأمهات في حفل زفاف ابنها بعدما قررت في هذا اليوم أن تترك بصمتها في أول يوم لابنها في حياته الزوجية وإرسال رسالة بطريقة غير مباشرة لعروسه.

وتوجهت الأم لنفس الشخص الذي قام بتصميم فستان الزفاف للعروس وطلبت منه عمل فستان شبيه له لأنها تريد أن تظهر بأجمل إطلالة في فرح ابنها لتكون أجمل من العروس.

وذهبت الأم إلى مصفف الشعر وطلبت منه أحدث صيحة في الشعر التي كانت تشبه تماما تسريحة العروس في الفرح، وهو ما اثار تساؤلات الحضور، الأمر الأكثر غرابة كان عند "جلسة التصوير" عندما زاحمت تلك السيدة لتقف بجانب ابنها وتمسك بيده في كل صورة وكأنها عروسه، وسط استغراب من الجمهور.