أخبار

ناشطة سعودية تصف محمد بن سلمان على قناة إسرائيلية بـ"رسول العصر"

عبده بغيل

7 آب 2019 18:30

وصفت ناشطة سعودية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بـ"رسول العصر ومنقذ الأمة" خلال لقاء معها على قناة إسرائيلية، الامر الذي اثار استياء واستنكار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وأجرت سعاد الشمري النا

وصفت ناشطة سعودية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بـ"رسول العصر ومنقذ الأمة" خلال لقاء معها على قناة إسرائيلية، الامر الذي اثار استياء واستنكار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجرت سعاد الشمري الناشطة السعوديّة لقاء مع هيئة البث الإسرائيليّة الرسمية (كان)، للحديث عن سماح السلطات السعودية للنساء بالسفر دون محرم إلى خارج البلاد، قائلة إنها "سعيدة جدا بالقرار السعودي الأخير"، باعتباره يسهل على المرأة السعودية السفر وأداء عملها.

لم يتوقف الامر من قبل الشمري عند الاطراء على محمد بن سلمان بل شبهت قراره السماح للنساء بالسفر بـ"تحرير العبيد في الولايات المتحدة"، بل ووصفته بـ"القائد المجدد، والرسول المنقذ"، مؤكدة أن الهجمة على المملكة العربية السعودية تستهدف شخص محمد بن سلمان لأنه مجدد.

وتمنت السعودية الشمري زيارة كيان الاحتلال، مشيرة إلى ان ذلك أصبح حلم يراود الكثير من السعوديين وكثير من الخليجيين، ومن العرب.

​وأعلنت السعودية قبل يومين إسقاط الولاية عن سفر المرأة السعودية واستصدار جواز سفر، إذ لم تعد السعوديات بحاجة لإذن من ولي الأمر للإقدام على هاتين الخطوتين، وهو ما عده السعوديين خطوة إيجابية، فيما عده آخرون أن الخطوة متأخرة.

.