بغض النظر عن سبب الرغبة في إنقاص الوزن ، فإن تحقيق الأهداف ليس بالمهمة السهلة. يمكن تحقيق فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي واتباع نمط حياة نشط ، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تسريع الأمور.

و كشفت أحدى الخبيرات أن استبعاد مجموعة غذائية واحدة من النظام الغذائي يمكن أن يساعد الأشخاص في الحفاظ على رشاقتهم وتقليص محيط الخصر لديهم. 

وبحسب موقع دايلي أكسبريس البريطاني، بدلاً من اتباع خطة نظام غذائي تفصيلي ، أوضحت سيارا أن الأشخاص يعرفون بشكل طبيعي ما يجب أن يتناولوه .

وقالت سيارا لـموقع دايلي أكسبريس البريطاني : "أنا لا أؤمن شخصيًا بأي حمية غذائية. أنا أؤمن ب الاعتدال  في كل شيء . كبشر نحن نعرف ما هو الجيد و ما هو السيء بالنسبة لنا.

وأضافت: "يجب أن تستهلك الكثير من الأطعمة الكاملة ، وجبات صحية ونظيفة ولذيذة ، بدلاً من أي وجبات سريعة , التي تزيد من وزن و بدانة الناس , وهم لا يحتاجون إلى ذلك. "

وتابعت سيارا: "عمومًا ، يجب أن تأكل كثيرًا ، خمس أو ست وجبات صغيرة و صحية يوميًا. شخصياً ، أتناول طعاماً خالٍ من اللحوم والألبان ، فقد ساعدني استبعادها كثيراً ، حيث حدت من كمية الأطعمة غير الصحية التي يمكنني تناولها".

وأردفت قائلةً: "شرب لترين إلى ثلاثة لترات من الماء يوميًا ، و التمرن على الأقل ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع مع تناول الطعام الصحي قدر الإمكان . إذا كان نظامك الغذائي صحياً ، فلن تحتاج إلى الاعتماد بشدة على التمرين ، وإذا كنت تمارس تمرينات أكثر شدة ، فيمكنك الاسترخاء في نظامك الغذائي قليلاً"

وأضافت: "أعتقد أن التمرين أفضل لصحتك العقلية بينما النظام الغذائي مفيد أكثر لجسمك , و أعتقد أنهما مكملان لبعضهما البعض " .

ووفقاً لصحيفة دايلي أكسبريس البريطاني، انه عن طريق اختيار الأطعمة الطبيعية على المنتجات المصنعة ، سيكونون أكثر صحة و حفاظاً على حياتهم بالإضافة لمحاولة تخفيف وزنهم .

وعقدت شركة " Ciara London " شراكة مع" FOREO " للعلامة التجارية للعناية بالبشرة ، لإنشاء "أفضل عناية على الإطلاق لبشرتك". 

وأشارت صحيفة دايلي أكسبريس البريطاني إلى أنه يساعد تناول الطعام في أوقات معينة من اليوم على إضفاء مزيد من السلاسة  و النضارة على البشرة.

وبالإضافة إلى الحفاظ على نظام غذائي صحي ، فإن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر مهم عند محاولة إجراء تغيير بدني.
يعتمد النظام على نتائج تقرير يستكشف فوائد التمرينات على بشرتك ، بتكليف من" FOREO " و بحث كتبته الدكتورة أنيتا ستورنهام.

ولقد ابتكرت الروتين النهائي الذي يمكن القيام به من قبل أي شخص في أي مكان ، مما يعني أن تمرينك يمكن أن يؤدي إلى بشرة أفضل وجسم أكثر صحة.

وأوضحت الخبيرة كيف أن تمارين القلب المرتفعة ، مثل تمارين الضغط ، يمكن أن تساعد على تخفيف الدهون في البطن.
حيث يمكن للأشخاص إضافة المزيد من التمرينات في أساليب حياتهم تدريجياً عن طريق القيام بأشياء مثل المشي لمسافة معينة بشكل يومي .

وبعض أخصائيو الحميات يفضلون اتباع خطة منظمة ، مثل نظام الكيتو منخفض الكربوهيدرات والنظام الغذائي عالي الدسم. حيث يقوم معظم الأشخاص الذين يتابعون الخطة بتناول حوالي 25 غراما من الكربوهيدرات الصافية كل يوم لمساعدة الجسم على الوصول إلى حالة عالية من حرق الدهون .

 

المصدر: ترجمة النهضة نيوز - موقع دايلي أكسبريس البريطاني