فن ومشاهير

جينيفر لوبيز تقيم حفلاً بمناسبة عيد ميلادها الخمسون في سان بطرسبرغ  

13 كانون الثاني 2020 20:44

أعلنت وكالة إيتار تاس الروسية أن المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز ستقيم حفلاً موسيقياً في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، يوم الأحد، كجزء من جولتها الغنائية " هذه حفلتي " بمناسبة عيد ميلادها الخمسين.  وذكر

أعلنت وكالة إيتار تاس الروسية أن المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز ستقيم حفلاً موسيقياً في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، يوم الأحد، كجزء من جولتها الغنائية " هذه حفلتي " بمناسبة عيد ميلادها الخمسين. 

وذكرت الوكالة أن لوبيز ستزور مدينة سانت بطرسبرغ للمرة الأولى منذ سبع سنوات، وفقًا لما ذكره المكتب الإعلامي لمنظم الاحتفال" Matreshka Concerts ".

وقال المكتب الإعلامي المنظم للحفل الموسيقي: "سيتمكن الجمهور من حضور حفل " هذه حفلتي "في 11 أغسطس 2019م، حيث قامت المغنية بالحفل الأول والوحيد لها حتى الآن في سان بطرسبرغ في عام 2012م ، لتعود المغنية بعد سبع سنوات طويلة للاحتفال بعيد ميلادها الخمسون معنا".

وأشار المنظمون إلى أن لوبيز أعدت العديد من المفاجآت , حيث ستغني طوال الليل  أغانيها القديمة و الحديثة المشهورة ، بجانب الرقص المسرحي "الكيروجرافيا" المدهشة ، والملابس الرائعة و الديكورات المميزة .

وتعتبر جينيفر لوبيز ممثلة ومغنية وراقصة ومصممة أزياء ومنتجة، دخلت صناعة الموسيقى مع ألبومها الأول في 6 في عام 1999م , و احتفلت بعيد ميلادها في 24 يوليو الماضي .