اعتذرت، قناة المملكة الأردنية من جهورها العربي عموماً والسوري خصوصاً، بعد أن سقطت عبارة "جيش الاحتلال السوري"  سهواً وعن غير قصد خلال نشرة إخبارية لها.

وأوضحت القناة عبر منشورٍ على صفحتها عبر "الفيس بوك": " تود القناة التوضيح بأنه الحادثة لم تكن مقصودة أبداً، وأنها حاسبت المسؤولين عن هذا الخطأ".

وأشارت إلى أن: " القناة تلتزم تماماً بالمهنية والموضوعية، في نشراتها الإخبارية، وتجدد اعتذارها عن الحادثة".