فن ومشاهير

شاهد.. ماذا يفعل محمد صلاح في أحد المسالخ بالكويت؟

13 كانون الثاني 2020 20:41

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر شبيه المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في أحد مسالخ الكويت أثناء ذبحه الأضاحي في عيد الأضحى المبارك. ولقي الفيديو رواجاً كبيراً عبر مواقع التو

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر شبيه المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في أحد مسالخ الكويت أثناء ذبحه الأضاحي في عيد الأضحى المبارك.

ولقي الفيديو رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك لقي الكثير من المشكيين بأن الذي ظهر في الفيديو محمد صلاح ما بين مجزما أنه صلاح، وما بين نافيا.

فيما ذهب البعض الآخر، وبحس فكاهي إلى أن الفيديو للاعب المصري محمد صلاح، وهو يسعى جاهدا لتحسين دخله خلال مناسبة عيد الأضحى بالذبح.

ما حقيقة ظهور صلاح في أحد المسالخ بالكويت؟

لكن بحسب رواد ممواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب الذي ظهر في الصورة، يدعى محمد إبراهيم، وهو مصري ويعمل “جزارا” في أحد مسالخ الكويت، ويشبه بقدر كبير اللاعب محمد صلاح.

وتسبب تشابه محمد إبراهيم، بلاعب ليفربول بالعديد من الأزمات له، حيث أصبح الجميع يناديه بـ”أبو مكه”، كما أن العديد يحرصون على التقاط الصور معه.

وتدوال في وقت سابق رواد المواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من المسلخ يظهر فيه المصري محمد إبراهيم، مدعين أنه يمني شبيه صلاح.