أخبار

السنوار مُهدداً: في أي مواجهة مقبلة مع الاحتلال سنطلق مئات الصواريخ

13 آب 2019 23:15

هدد يحيى السنوار قائد حركة حماس، اليوم، الاحتلال الإسرائيلي: " في حال وقعت أي مواجهة عسكري، سنطلق مئات الصواريخ في الرشقة الواحدة، تجاه مدن الاحتلال". السنوار، قال ذلك، خلال زياراتٍ محلية، نفذها بم

هدد يحيى السنوار قائد حركة حماس، اليوم، الاحتلال الإسرائيلي: " في حال وقعت أي مواجهة عسكري، سنطلق مئات الصواريخ في الرشقة الواحدة، تجاه مدن الاحتلال".

السنوار، قال ذلك، خلال زياراتٍ محلية، نفذها بمناسبة عيد الأضحى، مضيفاً خلالها: " نتعهد بـ كسر جيش الاحتلال في حال وقعت أي حرب".

وتابع: "إذا وقعت الحرب سنكسر جيشهم، لن تقوم بعده قائمة، ونحن نعرف ما نقول ونقصد ما نقول وليعرف عدونا أننا صادقين وأننا لا نلقي القول جزافًا"، مشدداً على أن: " المقاومة تقف جانب الشعب الفلسطيني وأنها تعمل على تجنيبه أي حرب ما استطاعت إلى ذلك سبيلًا، ولكنها في ذات الوقت تواصل تصنيع الصواريخ وحفر الأنفاق رغم الحصار المفروض منذ ما يزيد عن 12 عاماً".

وفي أول تعليق لحركة حماس، على العملية الفردية التي نفذها الشاب هاني أبو صلاح وأدت لإصابة ثلاثة جنود، قال: " إنها عملية بطولية". مستدركاً: " أن حماس مستمرة في الحفاظ على مشروعها المقاوم، وأنها ستمضي قدمًا في ملف المصالحة، وطي الانقسام  الفلسطيني الداخلي بين حماس وفتح إلى الأبد".