قالت صحيفة The Epoch Times الأمريكية، إن مجموعة من الصيادين اصطادو أسماك غريبة لدرجة أنك قد تظنها كائنات فضائية من فيلم الرعب والخيال العلمي المشهور "ALIEN ".

وبحسب الصحيفة، نشر صياد يعمل في متجر " Outback"، لتأجير القوارب صورتين لتلك الأسماك عبر حساب فيسبوك الخاص به ، حيث يبدو كشيء من فيلم "ALIEN " مباشرةً ، تاركًا شبكة الإنترنت لتعمل بسحرها مع السمكة الصغيرة الغريبة . كاتباً تحت الصورة : "هل قام أحد منكم باصطياد هذا الشيء من قبل ؟ " .

وأضافت الصحيفة أن الصيادة تي هوكين حظيت بشرف صيد أحد تلك الأسماك ، والتي بلغ طولها حوالي 15 سنتيمترا، بينما كانت تصطاد في نهر ماري.

وأوضحت هوكين أن السمكة تبدو على الفور وكأنك عثرت على واحدة من المخلوقات المرعبة من فيلم "نفض الغبار "Sigourney Weaver الصادر عام 1979م، ومن المؤكد أنها علمت بأنها ليست الشخص الوحيد الذي شعر بهذه الطريقة.

وأكدت هوكين أن المخلوق لم يتحرك ؛ لقد أوضحت أنه كان ذو لون بني بنفسجي ، كان له رأس غريب حقًا ، لكن الجسم كان مثل ثعبان البحر ولم يتحرك أو يتلوى ؛ كأنه في وضع الشبح ".

وعلق أحد الأشخاص ، مشيرًا إلى نجم الفيلم الأجنبي الأصلي"Sigourney Weaver" قائلاً: " مسلحًا بمعرفة أنه يمكن أن يصل طوله إلى 50 سم ، ولأنه يمتلك بعض الأسنان المرعبة للغاية ، فقد استمتع الإنترنت بشيء من المرح مع الصيد البري" .

وكتب صياد آخر ، "يا إلهي أنه مخلوق فضائي حقاً "، بينما أشار شخص آخر ببساطة إلى أنها "مجرد سمكة" وتركها عند هذا الحد.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن هوكين وزملاءها واجهوا بعض الصعوبات في الحصول على الأسماك الملتصقة بأسفل القارب بفضل الشفط والأسنان التي تمتلكها لمساعدتها على صيد الفريسة . 

وتابعت الصحيفة: "نظرًا لأن هذه الأسماك غير شائعة إلى حد ما حتى في بلدها الأصلي أستراليا، فمن غير المحتمل على الإطلاق أن تصطاد واحد منها في بلدك، ولكن إذا قمت بذلك ، فمن المؤكد أن هذا النوع من الأسماك لا يمكنك الاستفادة منه سوى التقاط صورة معه ".

المصدر: ترجمة النهضة نيوز - صحيفة The Epoch Times الأمريكية