هاجم مغردون سعوديون وإماراتيون رئيس وزراء قطر السابق وزير خارجيتها الأسبق، حمد بن جاسم، بعد نشر تغريدة له عبر "تويتر" تحدث فيها عن العلاقة غير المتكافئة بين حليفين.

وقال ابن جاسم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا أفهم طبيعة العلاقات بين حليفين في توزيع الأدوار غير المتكافئة".

 وأضاف أنه "إذا كان الأمر توزيع أدوار، فهناك طرف يظهر من دوره أنه غير مدرك لما يجري حوله، بينما يظهر أن الطرف الآخر هو الذي يوزع الأدوار، ويظهر عن قصد أن القرار عنده وليس عند شريكه الآخر والأمثلة كثيرة".

 

حمد بن جاسم بن جبر@hamadjjalthani

لا أفهم طبيعة العلاقات بين حليفين في توزيع الأدوار غير المتكافئة. فإذا كان الأمر توزيع أدوار، فهناك طرف يظهر من دوره أنه غير مدرك لما يجري حوله بينما يظهر أن الطرف الآخر هو الذي يوزع الأدوار ويظهر عن قصد أن القرار عنده وليس عند شريكه الآخر والأمثلة كثيرة.

بدر شعلان 🇸🇦@BADERSHALAN

نفهم ونعرف ان علاقتكم وتحالفكم مع ايران وتركيا جعل دولتكم قاعدة عسكرية لهم ينفذون من خلالها مخططات التآمر على الامن القومي الخليجي والعربي

 

#فهد ديباجي@fahddeepaji1

أفهم أنك لا تفهم في العلاقات الطبيعية بين حليفين ، قلتها أنت بنفسك أن فهمكم أحيانا على قدكم ، فأمثالك لا يفهمون إلا العلاقات غير الطبيعية والمشبوهة والقذرة ، فالقدرة والخبرة في توزيع الأدوار وتغيير الوجوه و الأقنعة طبيعة وسمة قطرية خالصة لا يوجد لها مثيل عالميا.

عبدالله الشيخ 🇸🇦@Alshaikh_asa

لن تفهم ولن تستوعب وستظل سطل يتم استخدامه في مراحيض بارات لندن.

 

علي النعيمي🇦🇪@alialain56

لم تفهم ولن تفهم لانها علاقات سامية وفي النور بعكس ما تعودت عليه