متفرقات

العثور على جثة ابنة مليونيرة بريطانية في هذا المكان

15 آب 2019 14:50

تمكنت طواقم طبية من العثور على ابنة مليونيرة بريطانية ميتة في حمام للسباحة في مدينة مايوركا الإسبانية بينما كانت تقضي إجازتها الصيفية رفقة أصدقائها ووالدتها. وأفادت صحيفة "التلغراف" البريطانية الأر

تمكنت طواقم طبية من العثور على ابنة مليونيرة بريطانية ميتة في حمام للسباحة في مدينة مايوركا الإسبانية بينما كانت تقضي إجازتها الصيفية رفقة أصدقائها ووالدتها.

وأفادت صحيفة "التلغراف" البريطانية الأربعاء، بأن المسعفين حاولوا إنقاذ جوزي كلاتشر (18 عاما)، بعد اكتشاف جثتها في حمام للسباحة داخل فيلا في بلدة ألارو في مدينة ماريوركا عند حوالي الساعة السابعة صباحا الثلاثاء الماضي.

وأشارت الصحيفة أن جوزي، وهي ابنه المليونيرة البريطانية راشيل كلاتشر، عثر عليها ميتة في حمام السباحة بعد ليلة قضتها مع الأصدقاء في مايوركا.

وبدأت تفاصيل الحادثة بالتكشف عندما سمع الجيران أصوات صراخ تصدر من داخل الفيلا، إذ أبلغوا خدمات الطوارئ التي هرعت بدورها إلى مكان الحادث، لكن أفرادها فشلوا في إنقاذ حياة الضحية.

وتعد راشيل كلاتشر، والدة الضحية جوزي، أحد مؤسسي شركة خدمات الرد على الكالمات الهاتفية العالمية "مونيبيني"، التي يقال إن قيمتها تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات وفاة جوزي، وهي واحدة من بين ثلاث شقيقات، وكانت تلميذة في مدرسة داخلية فاخرة تدعى "موريتون هول" بالقرب من أوسويستري غربي بريطانيا