رياضة

الأسطورة مايك تايسون.. ينفق بقيمة 40 ألف دولار شهرياً على الماريجوانا

15 آب 2019 16:45

كشف أسطورة الملاكمة مايك تايسون عن أنه يدخن الماريجوانا شهرياً ما قيمته  40،000 دولار في مزرعته الخاصة في كاليفورنيا، حيث يعتبر الحشيش شرعيًا لكل من الاستخدامات الترفيهية والطبية، بحسب قناة روسيا اليو

كشف أسطورة الملاكمة مايك تايسون عن أنه يدخن الماريجوانا شهرياً ما قيمته  40،000 دولار في مزرعته الخاصة في كاليفورنيا، حيث يعتبر الحشيش شرعيًا لكل من الاستخدامات الترفيهية والطبية، بحسب قناة روسيا اليوم.

وفي نسخة حديثة من بث "Hotboxin" الخاص به و الذي يقوم به عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر الانترنت بشكل مستمر، قال بطل العالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل، والبالغ من العمر 53 عامًا، إنه يدخن كمية هائلة من الماريجوانا كل شهر،
سائلاً شريكه المضيف ابن صديقة بريتون: "ماذا ندخن في الشهر؟ هل هو 40،000 دولار في الشهر؟ " فأجابه: " إنه 40 ألف ، نعم، 40،000 دولار شهريًا ".

وأضاف بريتون: "إننا ندخن عشرة أطنان من حشيشة الماريجوانا شهرياً في المزرعة ".

وأطلق تايسون، وهو من دعاة تدخين الماريجوانا المعروفين، نشاطًا تجاريًا للقنب بعد أن تمت المصادقة عليه والسماح بتدخينه قانونياً في كاليفورنيا.

 وبدوره، كشف تايسون أيضا أنه يبيع حوالي 500000 دولار من الماريجوانا كل شهر للمستوصفات في نيفادا وكاليفورنيا.

كما اشترى البطل السابق مزرعة بمساحة 40 فدانًا من الحشيش بجانب وادي الموت في خطوة لإقامة شركته التجارية المرتبطة بالماريجوانا.