لطالما كانت ليندسي لوهان محط اهتمام الجمهور، لكن أحدث التقارير المتعلقة بحبها العاطفي قد أثار قلق بعض المعجبين بها، وذلك بعد تقارير صحفية عن علاقة تربطها بولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وذكرت صحيفة cheatsheet أن قضية علاقة لوهان بولي العهد السعودي محمد بن سلمان هي أكثر القضايا التي اثارت جمهور لوهان مقارنة بالقضايا الأخرى التي تثار عن لوهان، وترى الصحيفة أن علاقة لوهان مع محمد بن سلمان قد يثير مشكلة حقيقة في مهنة لوهان السينمائية في الولايات المتحدة، على حد زعم الصحيفة.

وبدأت لوهان حياتها المهنية في منتصف التسعينيات، حيث تلقى فيلمها الناجح The Parent Trap"" الثناء من الجمهور وخبراء السينما.

وفي سن المراهقة وجدت الكثير من الفرص للبقاء في دائرة الضوء، فعندما بدأت تظهر في أفلام مثل "Freaky Friday" و"Mean Girls"، أصبحت حياة لوهان الخاصة مشهورة للغاية ما جذب اليها العديد من المعجبين، وكان حبيبها الأول الجاد في علاقتهما عازفاً في فرقة شبابية يدعى آرون كارتر، تلاه نجم الاستعراض في السبعينات ويلمر فالديراما في عام 2004م.

بعد انفصال لوهان عن فالديراما  قامت لوهان بمواعدة وريث الشحن اليوناني ستافروس نياركوس، الذي كان سابقاً يواعد الممثلة والناشطة الاجتماعية باريس هيلتون.

ثم واعدت المغنية وكاتبة الأغاني سامانثا رونسون, التي اعتبرت أنها واحدة من أطول علاقات لوهان، وشوهد الزوجان معًا بشكل متكرر طوال عامي 2008م و 2009م، وبعد انفصال رونسون ولوهان أخذت لوهان فترة راحة طويلة من دائرة الضوء في الولايات المتحدة, إلا أنها في العام 2016 وجدت تواعدت مع رجل أعمال روسي يدعى إيجور تارابوسوف، حيث ارتبطا من عام 2016م حتى عام 2017م, لكن علاقتهما انتهت بشكل سيء، حيث ادعت لوهان لاحقًا أن خطيبها أساء إليها.

وذكرت مجلة "الصفحة السادسة" مؤخرًا أن لوهان تقترب من محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية ووفقًا لمصدرهم ، زاعمةً أن لوهان لاقت اهتماماً خاصاً من ولي العهد السعودي، واغرقها بالعديد من الهدايا القيمة التي تصلها منه، بما في ذلك بطاقة الائتمان وعدة رحلات في طائرته الخاصة.

وذكرت الصحيفة أن لوهان وبن سلمان كانا يراسلان بعضهما البعض، وأن بن سلمان هو الأحدث في سلسلة من كبار الشخصيات في الشرق الأوسط الذين يحبون أن تكون لوهان بين ذراعيهم، حسبما نقلت صحيفة cheatsheet.