أخبار

"حماس" توجه رسالة تهديد ووعيد شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي

16 آب 2019 17:40

وجَّهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، رسالة شديدة اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي عبر الوسطاء الذي يعملون من أجل منع انفجار الأوضاع في غزة. وطالبت الحركة عبر تلك الرسالة قوات الاحتلال

وجَّهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، رسالة شديدة اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي عبر الوسطاء الذي يعملون من أجل منع انفجار الأوضاع في غزة.

وطالبت الحركة عبر تلك الرسالة قوات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ تعهداتها بتخفيف الحصار، مهددة بأنه في حال عدم تنفيذ هذه التعهدات، فإن الخيار المتبقي أمام المقاومة في قطاع غزة هو التصعيد.

وجاء في الرسالة الموجهة إلى الاحتلال الإسرائيلي عبر الوسطاء: إن عدم الإيفاء بالالتزام بتخفيف الحصار الخانق على القطاع، سيؤدي إلى تصعيد مسيرات العودة وكسر الحصار، وما قد يتبعها من دخول المقاومة على خط التصدي للاعتداءات الإسرائيلية، كما إن استمرار الضغط على القطاع قد يفضي لتوسع دائرة الأعمال الفردية ضد الاحتلال الإسرائيلي، وما قد تجر بعدها من عمل عسكري واسع بين الطرفين.

وكان رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار هدد بإمطار المدن الصهيونية بالرشقات الصاروخية، إذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا.