لا يكاد يفارق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الصحف الدولية التي تتناول شخصيته من جميع النواحي حتى علاقاته الشخصية، آخر الأخبار التي تعلقت بولي العهد بعد علاقته الغامضة بالممثلة الامريكية ليندس لوهان كانت الحديث عن زوجته الغامضة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود.

موقع الصفحة السادسة الأمريكي سلَّط الأضواء على زوجة ولي العهد سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود، مشيراً إلى انه على الرغم "من عدم وجود معلومات متاحة عنها علنًا، إلا أن الأمير الذي تراقبه الكرة الأرضية متزوج من الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود، وهو يجهله كثير من المتابعين".

وذكر الموقع الامريكي "على ما يبدو، أنَّ الزوجين تزوجا في عام 2006م، ولديهما ثلاثة أو أربعة أطفال، موضحاً أنه "سارة" لا تسافر معه في جولته الدولية أو اللقاءات التي يظهر فيها في الاعلام، كما أنها لا تجمعه أي صور مع الاميرة الغامضة"، غير أنَّ موسوعة ويكبيدياً تذكر أن سارة بنت مشهور آل سعود تزوجت من محمد بن سلمان في تاريخ (6 أبريل 2008–).

وكشفت مصادر لموقع الصفحة السادسة النقاب عن "أن بن سلمان وزوجته الأميرة وأطفالهم حالياً في رحلة إلى البحر الأحمر في قصر السلام الملكي في جدة".

وتتمتع الأميرة الغامضة بسمعة طيبة "بسبب المزاج المعتدل والطيبة التي تشابه إلى حد كبير مثل بن سلمان"، ولكن بالنظر إلى أن زوجها متهم بإصدار أمر بقتل الصحافي جمال خاشقجي عام 2018م، فإننا لسنا متأكدين من أن هذا التصريح عادل حقاً"، بحسب موقع الصفحة السادسة الأمريكي.

يشار على أن غياب الأميرة سارة عن الأضواء والمشهد السياسي، ليس جديدا، لكن الأمير محمد بن سلمان أكد لدى زيارته فرنسا في 10 أبريل/نيسان 2018، على أنه خيار وقرار يعود لزوجته نفسها.

 ففي معرض رده على صحفية تساءلت عن إمكانية ظهور بنت مشهور علنا، قال ولي العهد السعودي "لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جدا على أن حياتهم الطبيعية والبسيطة لا تتأثر بموقعي ومنصبي اليوم. وأنا أريد أن أحافظ على أن أبنائي يعيشون في حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.. زوجتي تريد أيضا هذا".

ولولي العهد السعودي من زوجته سارة، أربعة أولاد هم: سلمان، مشهور، فهدة، ونورة.

كما، وكشف الموقع استمرار الشائعات بأن بن سلمان يلاطف لوهان البالغة من العمر 33 عامًا، مشيراً إلى أنَّ بن لوهان رافقت بن سلمان في جولة خاصة بطائرته الشخصية، كما قدَّم لها بطاقة ائتمانية ملفوفة بورق الهدايا".

وذكر الموقع أن لوهان كانت تتباهى برسائل نصية بينها وبين الأمير السعودي القوي أمام أصدقائها، كما قال الموقع.

في السياق، أنكر مدير أعمال الممثلة الامريكية ليندسي لوهان بشدة تورطهم في علاقة عاطفية أو قيام بن سلمان بتقديم بطاقة ائتمان لها، مصراً على أنهما التقيا مرةً واحدة فقط في سباق السيارات "Formula One Grand Prix".