الرصد العسكري

الجيش السوري يحقق المركز التاسع في مسابقة بياتلون الدبابات

18 آب 2019 15:55

حقق الجيش السوري المرتبة التاسعة في مسابقة "بياتلون الدبابات" والمرتبة الـ "28" وفق الترتيب العام لمسابقة الألعاب العسكرية الدولية لعام 2019 المقامة في مركز باتريوت وميدان آلابينو بضواحي العاصمة الروس

حقق الجيش السوري المرتبة التاسعة في مسابقة "بياتلون الدبابات" والمرتبة الـ "28" وفق الترتيب العام لمسابقة الألعاب العسكرية الدولية لعام 2019 المقامة في مركز باتريوت وميدان آلابينو بضواحي العاصمة الروسية موسكو بمشاركة "223" فريقاً والتي اختتمت فعالياتها بالأمس.

وقال رئيس لجنة التحكيم "ألكسندر بيريازوف":"شارك في الألعاب "223" فريقاً من "39" دولة من جميع القارات، احتلت روسيا المركز الأول وجاءت الصين في المرتبة الثانية بينما احتلت كازاخستان المرتبة الثالثة".

وأشار بيريازوف إلى أن فريق الجيش السوري جاء وفق الترتيب العام للمسابقات في المرتبة الـ "28" من أصل "223" فريقاً مشاركاً في الألعاب العسكرية الدولية للعام 2019 بينما احتل الفريق السوري المرتبة التاسعة من ضمن "23" فريقاً شارك في مسابقة بياتلون الدبابات.

واختتمت الألعاب العسكرية الدولية لعام 2019 بمراسم توزيع الجوائز على الفرق التي احتلت المراتب الثلاث الأولى في هذه الألعاب وبحفل فني أحيته بعض الفرق المشاركة في هذه الألعاب تلاه حفل للألعاب النارية.