أخبار

ابنة احمد فاروق الفيشاوي توجه رسالة مؤثرة بعد قرار المحكمة سجنه

19 آب 2019 00:04

بعد أن قضت محكمة أسرة الخليفة المصرية اليوم الأحد، بحبس الفنان المصري المشهور أحمد الفيشاوي لمدة شهر كامل، لامتناعه سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" فاجأت الأخيرة ولدها والجميع بكلمات مؤثرة على صفحتها في

بعد أن قضت محكمة أسرة الخليفة المصرية اليوم الأحد، بحبس الفنان المصري المشهور أحمد الفيشاوي لمدة شهر كامل، لامتناعه سداد متجمد نفقة ابنته "لينا" فاجأت الأخيرة ولدها والجميع بكلمات مؤثرة على صفحتها في انستغرام.

وقالت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي الجميع، بتعليقها على قرار حبسه، لامتناعه عن سداد نفقتها: "أنا حزينة.. كنت أتمنى أن تكون موجودا دائما من أجلي مثل الأب لابنته".

ورفعت هند الحناوي زوجة الفيشاوي دعوة متجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي؛ لامتناعه عن سداد النفقة المقررة لصالح ابنته "لينا" والمقدرة بـ234600 ألف جنيه، والصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ.

واوضح شعبان سعيد محامي هند الحناوي  أن احمد الفيشاوي لم يلتزم بدفع النفقة لابنته، على رغم إعلانه بأمر الدفع، وورد التحريات التي تثبت قدرته على الدفع.

وقال المحامي سعيد أن الحكم الصادر ضد أحمد الفيشاوي واجب النفاذ ولا يجوز الطعن عليه، مشيراً إلى ان أمام احمد بتنفيذ الحكم الصادر ضده وهو السجن لمدة شهر كامل، أو دفع متجمد النفقة لابنته.