متفرقات

الفنانة روان عليان تصفع افخاي ادرعي: يا أحقر كائن على وجه الأرض

20 آب 2019 21:47

وجهة الفنانة الفلسطينية روان عليان الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افخاي ادرعي صفعة مدوية في اعقاب تهنئته لها على نجاح اغنيتها "أنا عندي حبيب". وحملت تهنئة ادرعي تهجماً على المقاومة والنضال الش

وجهة الفنانة الفلسطينية روان عليان الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افخاي ادرعي صفعة مدوية في اعقاب تهنئته لها على نجاح اغنيتها "أنا عندي حبيب".

وحملت تهنئة ادرعي تهجماً على المقاومة والنضال الشعبي الفلسطيني في إطار الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وكتبت روان في اعقاب نشر ادرعي بوست التهنئة "شيء مقزز ومضحك في ذات الوقت يا احقر كائن على وجه الأرض.. كيف اكون ضد ما يحدث من دفاع على ارضنا ومقدساتنا من نهب وقتل الأطفال وحرق العائلات هل نسيت حرقكم لعائلة دوابشة وعائلة الحلو نموذج من غزة هل نسيتم كيف قتلتم المسعفة رزان النجار هل نسيتم كيف قتلتم الصحفي ياسر مرتجى".

وأضافت روان على صفحتها على فيس بوك:" ألا تذكرون الفسفور الذي قتلتم به عشرات الاطفال بمدينة غزة ألا تذكرون ماذا فعلتم بحي الشجاعية من قتل ودمار هل نسيتم هديل الهشلمون والمقعد إبراهيم ابو ثريا .. انا فخورة بعمل الدفاع عن أرضه الذي يقوم به شباب غزة الأمجاد وكلي دعم وحب لهم".

وكان ادرعي كتب على صفحته الشخصية في فيس بوك "روان هي مثال واضح على أنّه من يريد النجاح ينجح وأن الإرهاب عديم الفائدة يعرّض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة للخطر، اختاروا النجاح لا الإرهاب، خليك صاحي”.