رياضة

رونالدو يبدي إعجابه بمسيرة ميسي الكروية: مشينا معاً للأفضل

22 آب 2019 21:53

أبدى النجم البرتغالي ولاعب يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، إعجابه بمسيرة النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة، ليونيل ميسي. وقال رونالدو، لقناة "تي في آي": إنه "معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صر

أبدى النجم البرتغالي ولاعب يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، إعجابه بمسيرة النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة، ليونيل ميسي.

وقال رونالدو، لقناة "تي في آي": إنه "معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقا انه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني لأنه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا".مضيفاً: "خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية. (الأميركي) مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، (البرازيلي الراحل) آيرتون سينا و(الفرنسي) ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا واحد/ القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحيّة".

وتابع رونالدو""ميسي جعل مني لاعبا افضل والعكس صحيح.. عندما أفوز بالألقاب فان ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره"، مشيراً إلى الاحترام المتبادل الذي يسود العلاقة بينهما، خارج الملاعب وكرة القدم.

وأكمل: "لديّ علاقة احترافية ممتازة مع ميسي لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عاماً، لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك".

ورشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كل من ميسي ورونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019.

ومن المقرر أن يعلن اسم الفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية في 29 آب/أغسطس الحالي، حيث ستجرى أيضا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.