منوعات

جزيرة كاريبية للبيع مقابل 350 ألف دولار فقط "فيديو"

26 آب 2019 11:32

إذا كان امتلاك جزيرة خاصة في منطقة البحر الكاريبي يبدو حلماً كبيراً بالنسبة لك، بهذا يوم حظك، حيث يمكنك تحقيق حلمك بشراء الجزيرة الكاريبية الواقعة في منطقة باليز مقابل 350،000 دولار، والذي يعتبر مبلغا

إذا كان امتلاك جزيرة خاصة في منطقة البحر الكاريبي يبدو حلماً كبيراً بالنسبة لك، بهذا يوم حظك، حيث يمكنك تحقيق حلمك بشراء الجزيرة الكاريبية الواقعة في منطقة باليز مقابل 350،000 دولار، والذي يعتبر مبلغاً بسيطاً بين متوسط أسعار المنازل في الأسواق العقارية الرئيسية في نيويورك، سياتل، وسان دييغو وبورتلاند، وبحسب ماذكرت شبكة سي إن بي سي الامريكية.

وتقع الجزيرة التي تبلغ مساحتها فداناً واحداً على بعد سبعة أميال من ساحل جنوب بليز، والتي تبعد عشرين دقيقةً فقط بالقارب عنها، بحسب شركة سيفين هيفينز العقارية .

وقال مدير الشركة "روبرت كوبر" ، لموقع " CNBC Make It "، إن الجزيرة غير متحضرة ، و بقيت بدائية كما أوجدتها الطبيعة ، مما يعني أنه لا يوجد حالياً أي أعمال سباكة أو كهرباء أو بنية تحتية فيها،  ولكن رغم ذلك، فهي لا تزال كبيرة بما يكفي لبناء العديد من المنازل أو حتى اللجوء إليها.

وأضاف: "يوجد أيضًا بئر طبيعي عميق يحتوي على المياه , حيث سيكون مثالياً لبناء بئر لاستخراج المياه و سهولة الحصول عليها للسكان الراغبين بالسكن على الجزيرة ".

ووفقاً لشبكة سي إن بي سي، يعتقد أن المنطقة مثالية لشاطئ خاص أو منتجع للغوص . فالمياه المحيطة بالجزيرة مليئة بمجموعة كبيرة و متنوعة من الحياة البحرية . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لأنواع أخرى من المشاريع التجارية مثل منتجع سياحي أو مطعم بحري لاستهداف السياح الزائرين إلى الجزيرة .

كما أن المياه المحيطة بالجزيرة ضحلة بما فيه الكفاية بحيث يمكن للسباحين أن يبتعدوا عن حافة الجزيرة إلى بعد 30 ياردة ويسبحون في عمق لا يتعدى ركبتيهم في المياه .

وتوجد أيضاً عدة جزر أخرى على بعد ميل واحد من الجزيرة، وتشكل المنطقة بأكملها جزءاً من الحاجز المرجاني الباليزي، وهو أكبر حاجز مرجاني في نصف الكرة الشمالي .

ووفقاً لكوبر إن الجزيرة مملوكة حالياً لشركة باليزية لم يكشف عنها .