أخبار

ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان: أصدقاء جُدد أم مجرد شائعات؟!

28 آب 2019 20:03

لا تزال علاقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالنجمة الأمريكية ليندسي لوهان حديث الصحافة العالمية، خاصة تلك الصفحات التي تعنى بأخبار الفن وكبار المشاهير حول العالم، فمن جديد طرح موقع Blackwel تقريراً

لا تزال علاقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالنجمة الأمريكية ليندسي لوهان حديث الصحافة العالمية، خاصة تلك الصفحات التي تعنى بأخبار الفن وكبار المشاهير حول العالم، فمن جديد طرح موقع Blackwel تقريراً بعنوان "ليندسي لوهان وولي العهد السعودي: أصدقاء جُدد أم مجرد شائعات؟".

ويكشف موقع Blackwel أنَّ سلسلة من التقارير الصحفية تحدثت عن علاقة ودية بين النجمة الامريكية ليندسي لوهان وولي العهد السعودي، وان العلاقة بين المغنية وولي العهد أصبحت متميزة للغاية.

كما، أشار الموقع إلى جملة من الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة منها، أنَّ الامير محمد بن سلمان كان كريما للغاية مع لوهان، حيث قدم لها هدايا كبيرة، وتركها تطير في طائرته الخاصة.

وأشار الموقع إلى أن واحدة من الهدايا التي يشاع انه قدمها لليندسي لوهان أنها بطاقة ائتمان، الأمر الذي نفته مصادر مقربة من المغنية الامريكية ليندس يلوهان.

ويذكر الموقع نقلاً عن مدير اعمال ليندسي لوهان أن محمد بن سلمان التقى لوهان خلال حفل لسباق (الفورمولا وان) العام الماضي، مشيراً –مدير أعمال لوهان- أن ذلك اللقاء هو الوحيد الذي التقت فيه لوهان الامير السعودي محمد بن سلمان.

غير أن مقربين من لوهان كشفوا في تقارير صحفية عن نشوب علاقة صداقة جديدة بينها وبين الاميرة محمد بن سلمان.

وتشير المصادر لموقع Blackwel  أن محمد بن سلمان ليس الشخصية الوحيدة التي تبدي اهتمامها بلوهان، إذ أنها تعرضت  لـ"مغازلة" من قبل شخصيات بارزة في الشرق الأوسط، لاسيما خلال اقامتها بشكل متطقع في دبي، وفقاً للموقع.

واشارت المصادر إلى أن لوهان ابدت رغبة قوية في إنتاج فيلم كامل عن الثقافة السعودية

 واشار موقع Blackwel  إلى أن ممثلي محمد بن سلمان لم يردوا على الشائعات التي تثار حول وجود علاقة بين محمد بن سلمان وليندسي لوهان، على الرغم من تداول اخبارهما من شبكات عالمية كبرى.