أخبار

محمد بن راشد زوج الاميرة هيا يصدر قراراً مفاجئاً حول الشيخة لطيفة

5 أيلول 2019 21:11

أصدر حاكم دبي محمد بن راشد زوج الأميرة هيا بنت الحسين قراراً مفاجئاً بتعين ابنته الشيخة لطيفة رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي. وجاء تعين الشيخة لطيفة خلال تغريدة أطلقها والدها محمد بن راشد آل مك

أصدر حاكم دبي محمد بن راشد زوج الأميرة هيا بنت الحسين قراراً مفاجئاً بتعين ابنته الشيخة لطيفة رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي.

وجاء تعين الشيخة لطيفة خلال تغريدة أطلقها والدها محمد بن راشد آل مكتوم عبر صفحته الشخصية وجاء فيها: "وجهنا اليوم بتعيين الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد رئيسة لهيئة الثقافة والفنون بدبي"، وأضاف بن راشد: "نريد أن تكون دبي مركزا ثقافيا عالميا كما هي مركز اقتصادي عالمي، كل التوفيق لها ولفريقها، وانتظر تصورا جديدا للهيئة خلال شهر".

يشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له زوجة جزائية أنجب منها لطيفة وهي تحمل نفس اسم الشيخة لطيفة من زوجته الإماراتية.

وفي المقابل عينت المملكة الأردنية الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين في سفارة بلادها في لندن وأصبحت تمتلك الحصانة الدبلوماسية والتي من شأنها أن توفر لها الحماية خلال المعركة القضائية التي تخوضها مع زوجها محمد بن راشد حول قضيتي الطلاق وحضانة الأطفال.

اقرا ايضا: صفعة هاشمية.. تعيين الاميرة هيا زوجة محمد بن راشد دبلوماسية بمنصب رفيع في بريطانيا

أقرأ ايضا: صور: الاميرة هيا بنت الحسين تتغزل بزوجها محمد بن راشد.. ما الذي حدث بشكل مفاجئ؟