"مظاهرة لخلع حمالات الصدر" قد يبدو الامر غريباً بعض الشيء، غير أن نساء في كوريا الجنوبية قررن ان يعبرن عن رفضهم للممارسات الذكورية والقيود المجتمعية بطريقة لافتةً فكان هاشتاج NoBra#  الذي يعني لا لحمالة الصدر في إشارة إلى أن المرأة حرة في أي تصرف تتصرفه.

الفكرة انتشرت بعد مبادرة من الممثلة والمغنية الكورية الجنوبية "سولي" صورا لها دون حمالة صدر عبر حسابها، ومنذ ذلك الحين سولي بالنسبة لكثيرين رمزا لحركة "لا لحمالة الصدر" في كوريا الجنوبية، وهي تبعث برسالة واضحة، مفادها أن ارتداء حمالة الصدر من عدمه يعتبر "حرية شخصية"، في محاولة للتمرد على العادات والتقاليد التي تحد من حرية المرآة في المجتمع الكوري.

رغم العديد من الرسائل الداعمة، واجهت "سولي" رد فعل عنيفا من نساء ورجال على حد سواء، حيث قال العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنها "تسعى للفت الانتباه" واتهموها بأنها استفزازية على نحو متعمد، كما اتهموها باستغلال الحركة النسائية لتحقيق شهرة عالمية.

وكتب أحد واحد من المعترضين على حركة لا لحمالة الصدر: "أفهم أن ارتداء حمالة صدر من عدمه هو اختيارك، لكنها تلتقط دوما صورا لنفسها وهي ترتدي قمصانا ضيقة لتبرز صدرها. لا ينبغي أن تفعل هذا" وكتب آخر "نحن لا نلومك لعدم ارتداء حمالة صدر. نحن نقول إنه يجب عليك إخفاء حلمة ثديك".

وفي الآونة الأخيرة، سلطت صور لمغنية أخرى شهيرة تعرف باسم "هواسا" الضوء على حركة NoBra#، وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي صوراً لسولي في هونغ كونغ، مرتدية قميصا أبيض دون حمالة صدر تحته.

ومنذ ذلك الحين، تصاعدت الحركة بين النساء العادياتـ والأمر ليس مجرد حالات منفردة لنساء ينشدن حرية الاختيار في كوريا الجنوبية.