منوعات

صور: خاتم مدير اعمال الفنانة هيفاء وهبي يكشف سراً مثيراً!

7 أيلول 2019 19:44

من جديد لا زالت هيفاء وهبي تلهب في كل تحركاتها وسكناتها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التي تعنى بأخبار الفنانين والمشاهير، لا فحسب بل إن كل من يقترب من هيفاء يصبح اسمه مادة لوسائل الإعلام، إذ أثارت

من جديد لا زالت هيفاء وهبي تلهب في كل تحركاتها وسكناتها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التي تعنى بأخبار الفنانين والمشاهير، لا فحسب بل إن كل من يقترب من هيفاء يصبح اسمه مادة لوسائل الإعلام، إذ أثارت صورة حديثة، شاركها محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، ضجة كبيرة بين متابعيه.

ويبدو في الصورة محمد وزيري منشغلاً بهاتفه أثناء لعبه بإحدى الألعاب، وعندما سأله أحد المعلقين إذا كانت اللعبة الشهير "ببجي"، أكد أنه لم يحب هذه اللعبة بل يلهو بإحدى ألعاب الاطفال.

لم ينجذب المتابعين على اللعبة التي كان يشاهدها وزيري مدير اعمال هيفاء وهبي بل أكثر ما جذب اهتمام متابعو محمد وزيري في الصورة، هو خاتم يضعه في يده منقوش عليه حرف "H" باللون الأسود، لافتين إلى أنه إشارة مباشرة لعلاقته الحميمة وحبه الكبير وتمسكه بهيفاء وهبي.

وسبق لمحمد وزيري أن نشر صورة له عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو بالقرب من سيارة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الفارهة، معلقاً: "بصراحة مش عربيتي، دي بتاعت هيفا، بس ميمنعش لو خدت لفة بيها"، في إشارة إلى أن علاقتهما لم تنقطع ولا يزالان معا.

في السياق، اكدت صفحات مهتمة بالمشاهير والفنانين أن العلاقة بين هيفاء وهبي بينها وبين وزيري عادت إلى طبيعتها، بعد التوتر الذي حصل قبل فترة بسبب اتهامه بتفضيل فنانات أخريات عليها.