أهانت المذيعة التلفزيونية كاتي هوبكنز، ميجان دوقة ساسيكس في لقاء مع برنامج " 60 دقيقة"، وقالت "هوبكنز" في البرنامج المذاع على القناة التاسعة للتلفزيون البريطاني إن ميغان منافقة ولا تليق بالعائلة الملكية.

وأضافت "هوبكنز" أن البريطانيين سئموا من نفاق ميغان التي توعظ الناس دائمًا وخاصة في موضوعات الحفاظ على البيئة وفي الوقت نفسه تستقل هي طائرات خاصة.

ولفتت إلى إن ميغان تطالب الجميع بالحفاظ على خصوصياتها وتقوم هي بنشر تفاصيل حياتها بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحدثت عن ملابسها أيضًا، مؤكدة أن ميغان لا تُجيد اختيار أزياء مناسبة، وكانت فقط تريد الحصول على حبيب من المشاهير كالأمير هاري؛ لأنها شخص غير مهم على الإطلاق، وحققت مبتغاها ولكنها لا تزال إنسانة منافقة.

يُشار إلى أن ميجان كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016 وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018.

وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ميجان ماركل أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.

تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018 رزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور.