منوعات

فيديو: كاميرا توثق الجريمة.. أم روسية ترمي رضيعها في كيس بلاستيكي وترحل!

10 أيلول 2019 09:07

شاءت الأقدار ان تكشف كاميرا مثبتة قرب محلٍ تجاري جريمة مروعة لامرأة روسية عندما وضعت وليدها في مكانٍ مهجورٍ، في حادثة مؤثرة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. واظهر الفيديو امرأة تحمل

شاءت الأقدار ان تكشف كاميرا مثبتة قرب محلٍ تجاري جريمة مروعة لامرأة روسية عندما وضعت وليدها في مكانٍ مهجورٍ، في حادثة مؤثرة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

واظهر الفيديو امرأة تحمل طفلاً رضيعاً بكيس بلاستيكي، قبل أن تتركه في منطقة غير مأهولة خلف محل تجاري، قبل أن تقوم بعدها بلحظات بالتخلي عن مولودها الجديد.

وذكرت مصادر صحفية روسية أن المرأة البالغة من العمر 36 عاماً، وضعت الطفل في غابة مجاورة، قبل أن تقوم بعدها بلحظات بالتخلي عن مولودها.

وعلى الرغم من ترك المرأة لمولودها إلا أن الامر لم يكن سهلاً بالنسبة لها فقبل أن ان تتركها رصدت الكاميرات تحركاتها المؤثرة حولها، إذ كانت تعود وتقف أمامه للحظات وتلقي عليه نظرة وداع أخيرة، وهي تفكر في الأمر ثم ترحل وتتركه وحيداً.

يشار إلى ان السلطات الروسية عثرت على المولود في وضع صحي صعب، ونقلته إلى أقرب نقطة صحية، فيما احتجزت السلطات والدة الطفل بسبب جريمتها التي كادت ان تودي بحياة طفلها.