أخبار

هل يرحل ميسي قريباً عن برشلونة؟.. "البرغوث الأرجنتيني" يجيب!

12 أيلول 2019 09:55

قال النجم الأرجنتيني، ولاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي "مستقبلي؟ برشلونة هو بيتي، ولا أريد الرحيل، لكني أريد الفوز بدوري الأبطال". وعن فشل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار بسبب رفض ناديه باريس سان


قال النجم الأرجنتيني، ولاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي "مستقبلي؟ برشلونة هو بيتي، ولا أريد الرحيل، لكني أريد الفوز بدوري الأبطال".

وعن فشل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار بسبب رفض ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي التفريط في خدماته خلال الميركاتو الصيفي، علق ميسي قائلاً "أشعر بخيبة أمل لعدم قدرتنا على التعاقد معه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، كنت أتمنى عودته".

وأضاف البرغوث الأرجنتيني، "عودته كانت ستمثل قفزة للنادي في حقوق الرعاية، بصراحة لا أدري ما إذا قام برشلونة بكل شيء ممكن لإعادته"، مضيفاً "لا نشعر بخيبة أمل فلدينا فريق رائع يمكنه تحقيق انجازات كبيرة على الرغم من عدم وجود اللاعب نيمار".

في سياق آخر، قال ميسي "سيكون من الجيد للنادي أن يكون مستقرًا إدارياً، وليس به الكثير من التغيير على مستوى الإدارة الرياضية، وبويول سيكون مثاليًا لمنصب السكرتير الفني".

واختتم ميسي حديثه لصحيفة اسبانية ممتدحاً زوجته ومشيداً بالعلاقات الزوجية حيث قال "زوجتي أنتونيلا هي كل شيء بالنسبة لي، وهي رفيقة رائعة، وتعرف كيف تقف معي دائمًا وخصوصًا في الأوقات العصيبة".