تنتظر الجماهير العربية إعادة عرض مسلسل جمان على شاشة أم بي سي 1 كونه مسلسل يتحدث عن العلاقة بين المرأة الخليجية والشرق الأوسط حيث يشترك في المسلسل مجموعه كبيره من النجوم الخليجية ويجسد دور البطولة الفنانة الكويتية نور الغندور بالاشتراك مع مهند الحمدي.

بعد أن تم عرض خمس حلقات من المسلسل الخليجي جمان تشوق الجمهور أكثر إلى موعد عرض الحلقة التاسعة والحلقة العاشرة حيث لقي المسلسل نسبه مشاهدة عالية من قبل الجمهور، حيث ينتظر الجمهور ما الذي ستتطور له علاقة حب جمان وهشام بعد أن رفض والد هشام هذا الارتباط.

والجدير بالذكر انه في الحلقات الأولي للمسلسل نشأت علاقة حب بين جمان وابن خالها هشام أشعلت الحلقات الأولي ومع تطور الأحداث سوف نعرف هل سيفوز الحب وستتوج قصة الحب في النهاية بالزواج أم ستتحداهم الظروف.

تعرض حلقات المسلسل على قناة إم بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساءا وسيتم إعادته مرتين الإعادة الأولي في الثالثة صباحا والإعادة الثانية ستكون في تمام الثالثة مساءا.

ويسلط المسلسل الضوء على قضايا شبابية تتعلق بالعادات والتقاليد الخليجية التي تحول دون حرية العاطفة او الحب التي يعتبرها الخليجيون والمحيط العربي أنها خروجاً عن العادات والتقاليد، علاوة على أن المسلسل يتحدث في الحلقة الاولى وحتى الحلقة التاسعة عن مشكلة جمان أمام حبيبها بسبب الظروف المحيطة وفرق القبائل والمستويات الطبقية.

وجذب مسلسل جمان الذي حقق مشاهدات عالية الفتيات والشبان وأصبح حديث الموسم لملامسته معاناة الشباب في الخليج العربي، من العادات والتقاليد المتوارثة، والتي تحكم على الأشياء من منظور "العيب".

يمكن متابعة الحلفة الاولى1 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة الثانية 2 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

مكن متابعة الحلفة الثالثة 3 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة الرابعة 4 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة الخامسة 5 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة الساسة 6 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة السابعة 7 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

يمكن متابعة الحلفة الثامنة 8 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

 يمكن متابعة الحلفة التاسعة 9 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا

 يمكن متابعة الحلفة العاشرة 10 من مسلسل جمان من خلال شاهد نت: أضغط هنا