كشف لاعب نادي الأهلي مؤمن زكريا النقاب عن سبب تغيبه عن مباريات القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن السبب يرجع لإصابته بحالة نفسية صعبة جداً، لأسبابٍ عديدة أولها "بسبب شائعات.. الكلام اللي بتقال عليك كتير"، إضافة لمرض والدته الذي أثر فيه كثيراً، جاءت تصريحات  مؤمن زكريا على قناة ام بي سي مصر (MBC) في برنامج اللعيب.

 وأشار لاعب نادي الأهلي مؤمن زكريا أن "الإصابة نفسية بنسبة 60%" مشيراً إلى أنه الفترة الاخيرة كان وحيداً، وانه لم يتم قيد من زكريا في قائمة الأهلي الحالية بسبب إصابته العضلة التي تحتاج سفره إلى ألمانيا للعلاج.

واشار مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي أن خضوع والدته لعملية جراحية بسبب إصابته وغيابه عن الملاعب، اثر عليه سلباً، الأمر الذي جعله ينقطع عن التدريب منذ 6 أشهر .

 وعلى الرغم من الاصابة بحالة نفسية صعبة، إلا أن مؤمن زكريا لا يُفكر في الاعتزال، قائلاً "ماذا يعنى أن أعتزل، لدى إصرار كبير على العودة إلى الملاعب، سأعود للأهلي كأنها المرة الأولى التي أتعاقد فيها مع النادى".

ومن المقرر ان يسافر مؤمن عزيز إلى المانيا لإجراء فحوصات شاملة بما فيها اجراء علاج لركبته التي تعرضت لإصابة، مشيراً إلى انه لا يفكر بالاعتزال مطلقاً، وانه سيواصل اللعب مع فريق القلعة الحمراء (النادي الأهلي).